كسب المال عن طريق مدونات بلوقر 2014

بلوقر (  Blogger.com ) هو موقع يتبع لشركة قوقل ، يقدم الموقع خدمة انشاء المدونات بشكل مجاني ،، يمكن لأي شخص ان ينشئ مدونة مجانية ويكون له تواجد على الانترنت ويكتب مقالاته وآرائه وكل ما يريد بحرية في فضاء الانترنت ،، ولا يجب أن يكون صاحب المدونة ملم بالأمور البرمجية وبمهارات تصميم صفحات الانترنت ، فالموقع يقدم تطبيق متكامل سهل الاستخدام وواجهات وتصميمات جاهزة لينشئ المستخدم مدونته ويهيئها كما يحب ثم ينشر فيها كتاباته.

كسب المال عن طريق مدونات بلوقر

لكن ماذا عن كسب المال عن طريق بلوقر ؟ كيف يتم ذلك ،، أولا يجب أن نعرف أن المدونة هي عبارة عن موقع الكتروني تتميز بأن إضافة المحتوى إليها يكون بشكل دوري ،، وكل موضوع جديد يتم اضافته إلى المدونة يسمى ( تدوينة ) فالشخص المالك للمدونة يدون كل ما يرد في خاطره في تلك المدونة.
الموقع الالكتروني يمكن تشبيهه بالمجلة الورقية ،، تلك المجلات المشهورة التي يتم توزيعها على دول كثيرة وتلقى رواجا كبيرا ، يعتمد دخلها على الاعلانات ، لأنها مشهورة ، تجد الكثير من الشركات التي تسعى لإضافة اعلانات لمنتجاتها في صفحات تلك المجلة.
بالمثل ،، عندما تكون المدونة او الموقع الالكتروني مشهورا ويرتاده الكثير من المتصفحين يوميا ،، فإنه يمكن حينها تخصيص بعض الاماكن في صفحات المدونة لعرض الاعلانات وكسب المال من وراء تلك الاعلانات النصية. إذا فالخطوة الاولى لعملية كسب المال عن طريق بلوقر هي ان تصبح المدونة مشهورة.

كيف نقيس مستوى شهرة المدونة

قياس شهرة المواقع بشكل عام يعتمد على الزوار ،، عدد الزوار في اليوم للمدونة يحدد مدى شهورتها ،، وفي الغالب لا يكون المكسب جيدا إلا إذا زاد عدد الزوار في اليوم عن 300 زائر ، وطبعا لن تصل المدونة منذ بداية انطلاقها إلى هذا العدد ،، يجب ان يتحلى صاحب المدونة بالصبر وان يستمر في كتابة المواضيع المميزة وغير المنقولة وان يحاول نشرها في فضاء الانترنت .

هل كل شخص يمكنه كسب المال عن طريق مدونات بلوقر ؟

نعم ،، أي شخص يقوم بانشاء مدونة بلوقر جديدة يمكنه الاشتراك مباشرة في برنامج خاص اسمه ( قوقل ادسنس ) هذا البرنامج المقدم من قوقل عبارة عن وسيط بين المعلنين واصحاب المواقع ،، انت تقوم بتحديد شكل الاعلانات وحجمها واماكن تواجدها في موقعك ، وهم يتولون وضع الاعلانات في موقعك ،، والكسب يكون بحسب عدد النقرات على الاعلانات ،، كلما زاد عدد النقرات كلما زاد مقدار الكسب ، وكلما زاد عدد الزوار اليومي إلى المدونة كلما زاد عدد النقرات.
هذه التلميحه هي فقط توضيح أولي لكل مبتدئ في هذا المجال ،، وستجد الكثير من الدروس والتجارب والنصائح في فضاء الانترنت عن موضوع ( كسب المال عن طريق بلوقر ) ، نتمنى لك التوفيق
شاركها في جوجل+

عن Unknown

0 التعليقات:

إرسال تعليق